السبت, 2020-05-30, 7:17 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2011 » يونيو » 22 » والنائب العام يسمح لطبيب مبارك الألماني بفحصه في شرم الشيخ بعد تدهور حالته
1:52 PM
والنائب العام يسمح لطبيب مبارك الألماني بفحصه في شرم الشيخ بعد تدهور حالته
Share |
والنائب العام يسمح لطبيب مبارك الألماني بفحصه في شرم الشيخ بعد تدهور حالته
وافق النائب العام المصري المستشار د.عبدالمجيد محمود على طلب تقدم به الرئيس السابق حسني مبارك بالسماح لطبيبه الألماني وفريقه الطبي بالحضور إلى مصر لتوقيع الكشف الطبي عليه بعد أن تدهورت حالته الصحية.

وصرح المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي باسم النيابة العامة بأن الطبيب الألماني سيفحص مبارك بمستشفى شرم الشيخ، نافيا ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية عن موافقة النائب العام على نقل مبارك إلى القاهرة. من جهته، أعلن مستشفى هايدلبرغ الجامعي أمس أن الجراح الألماني ماركوس بوشلر الذي أجرى عملية جراحية للرئيس المصري السابق حسني مبارك العام الماضي في ألمانيا مستعد بشكل مبدئي لمعالجة مبارك. وقالت متحدثة باسم المستشفى ردا على استفسار ان بوشلر قد يسافر إلى مصر لفحص مبارك حال موافقة المجلس العسكري المصري على ذلك
يذكر أن فريد الديب، محامي مبارك، أعلن أمس الأول أنه تقدم بطلب للنائب العام عبد المجيد محمود لاستقدام الطبيب الألماني المعالج لمبارك للكشف عليه. وقال الديب، في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): «الرئيس مبارك الذي يرقد في مستشفى شرم الشيخ مصاب بسرطان في منطقة البطن ويحتاج إلى تدخل طبي ولذا تقدمت بطلب للنائب العام لاستقدام الطبيب الألماني الذي كان قد أجرى عملية جراحية للرئيس السابق لإزالة ورم سرطاني العام قبل الماضي». وفي المقابل أكد الدكتور أشرف حاتم، وزير الصحة المصري، أن الحالة الصحية للرئيس السابق لم يطرأ عليها أي تغيير خلال الفترة الماضية.

ونقلت صحيفة «المصري اليوم» المصرية عن حاتم قوله أمس إنه لا يوجد انتشار للسرطان لدى مبارك، مستنكرا الأخبار المتداولة عن صحة الرئيس السابق.

في سياق آخر، قررت محكمة مصرية أمس تأجيل نظر دعوى قضائية تطالب بتصوير وإذاعة جلسات محاكمة رموز نظام الرئيس المصري المخلوع.

وقالت مصادر قضائية ان محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قررت تأجيل نظر الدعوى لجلسة 26 يوليو المقبل لرد كل من وزارة العدل والمجلس الأعلى للقضاء.

وقال عضو مجلس النقابة العامة للمحامين علي كمال أحد مقدمي الدعوى إن منع التصوير يترتب عليه مفسدة كبرى في المجتمع بحسب وكالة يو بي آي.

وأضاف في تصريح للصحافيين ان سرية محاكماتهم (رموز النظام السابق) تعد مكافأة لهم على فسادهم. وتابع قائلا «إنه من غير المعقول أن تتم محاكمة هؤلاء الفاسدين سرا بعد أن دمروا الحياة السياسية والاقتصادية وأهدروا قيم المجتمع المصري الأصيلة».

أبو الفتوح مستعد للتنازل لصالح العوا.. وحبيب يعتبر الجماعة تعيش في حالة زغللة

مشاهده: 301 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى