الثلاثاء, 2024-04-16, 3:01 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول

الرئيسية » 2011 » أبريل » 24 » تأجيل استدعاء زوجتى علاء وجمال مبارك أمام "الكسب غير المشروع"
8:25 PM
تأجيل استدعاء زوجتى علاء وجمال مبارك أمام "الكسب غير المشروع"
Share |
تأجيل استدعاء زوجتى علاء وجمال مبارك أمام "الكسب غير المشروع
قرر المستشار عاصم الجوهرى، رئيس جهاز الكسب غير المشروع، تأجيل الاستماع إلى أقوال هايدى راسخ وخديجة الجمال زوجتى علاء وجمال مبارك، فيما يتعلق بتضخم ثرواتهما إلى الأسبوع المقبل لأسباب أمنية.

فى نفس السياق أوضح مصدر أمنى أن الأجهزة الأمنية أبدت قلقها الشديد من عدم قدرتها السيطرة على الحالة الأمنية فى حال حضور زوجتى علاء وجمال مبارك فى الميعاد المعلن يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بسبب احتشاد المئات من المصريين أمام الجهاز.

وضرب المصدر مثالا على ذلك بجلسات التحقيق مع زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية، وصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق، حيث كان يحتشد المئات من المواطنين المصريين أمام الجهاز ويهتفون بسرعة المحاكمة العاجلة.

وأكد المصدر أن الأعداد المتواجدة أمام جهاز الكسب يوم الثلاثاء المقبل ستكون أضعاف الأعداد أثناء جلسات التحقيق مع عزمى والشريف، وذلك لكون زوجتى علاء وجمال هما أول فردين من أسرة الرئيس السابق يتم التحقيق معهما وسط القاهرة بميعاد معلن على عكس مبارك الذى تم التحقيق معه فى مستشفى شرم الشيخ وعلاء وجمال الذين تم استكمال التحقيقات معهما بسجن مزرعة طره.

وأكد عاصم فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن جهاز الكسب غير المشروع لا يزال يتسلم تحريات تكميلية بشأن ثروة الرئيس السابق وزوجته ونجليه، وفور الانتهاء منها سيتم مواجهة مبارك وأسرته بها، مضيفا أن كل يوم تظهر تقارير جديدة وهو ما يستلزم من الجهاز التحقيق فيها بدقة حتى تأتى النتائج صحيحة.

الجدير بالذكر أن زوجتى علاء وجمال مبارك كانا دائما يسيران فى موكب كبير وتشديد أمنى رهيب فى جميع تحركاتهما سواء لحضور حفلات فى المساء أو زيارة أصدقائهما يتسببان دائما فى تعطيل الطريق.
مشاهده: 473 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى