السبت, 2020-10-24, 0:28 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2011 » أبريل » 18 » مبارك ينزعج من أخبار الصحف ورنة "الموبايل" تعصبّه وسوزان تتعامل بعطف مع العاملين بالمستشفى
2:52 PM
مبارك ينزعج من أخبار الصحف ورنة "الموبايل" تعصبّه وسوزان تتعامل بعطف مع العاملين بالمستشفى
Share |
مبارك ينزعج من أخبار الصحف ورنة "الموبايل" تعصبّه وسوزان تتعامل بعطف مع العاملين بالمستشفى
لا يزال الرئيس السابق حسني مبارك يلقب بـ "الرئيس" بشرم الشيخ في مكالمته ومن قبل الأطباء وكل من حوله إلا المحقق الذين أغضبه عندما قال له: "لا ترفع صوتك.. أنت مواطن عادي"، لكن الواقع يقول إنه ليس "مواطنًا عاديًا" وإلا ما كان حظى بهذا القدر الكبير من الاهتمام والرفاهية وهو الأمر الذي لا ينعم به أي مواطن آخر في أي مستشفى حكومي إذا ساقته الأقدار لدخوله.
ففي الدور الثالث المخصص لكبار الزوار يرقد مبارك في الجناح رقم (309) شبه معزول عن باقي المرضى الآخرين بالمستشفى، وهذا الجناح مزود بكافة وسائل الاتصال، ويخضع لحراسة مشددة منعًا لأي محاولة لاختراقه، وتوجد بخدمة الرئيس السابق خادمة خاصة من سريلانكا، فيما يحرص مبارك الذي أدخل المستشفى منذ يوم الثلاثاء الماضي على ممارسة طقوسه اليومية خاصة بعد استقرار حالته الصحية.
ويستيقظ مبارك عادة في الثامنة صباحًا، ويباشر نشاطه بأداء صلاة الصبح، ثم يقوم بتناول وجبة الإفطار ويتابع القنوات الفضائية، ثم يخضع للمتابعة من قبل الفريق الطبي المكلف مباشرة حالته بالإضافة إلى ثلاثة ممرضين يتم تبديلهم مع كل وردية.
وقال شهود إن سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق الذي ترافقه بالمستشفى تغطي شعرها بإيشارب وتقوم بمساعدتها خادمة من سريلانكا، وتتواجد معها هايدي وخديجة زوجتا علاء وجمال مبارك.
وذكرت مصادر، أن سوزان تتعامل مع الممرضين والعاملين بالمستشفى بكرم مادي، بالإضافة إلى أنها لا تتحدث كثيرا بل تستخدم الإشارات على الأكثر ويسبق طلبها عبارة: "من الأحسن" "من الأفضل" "يا ريت"، لدرجة استطاعت معها اكتساب التعاطف من العاملين بالمستشفى.
وينزعج مبارك من رنة "الموبايل" وأمر زوجتي نجليه بأن يكون موبايلهما صامت، وقد حاولت هايدي أن تقنع مبارك بالإفطار أمس ونجحت بعد أن قالت له إن علاء وجمال بخير، وظهر العامل وفي يده صينية الإفطار وطلب من هايدى الخروج المؤقت من الغرفة وتركه منفردا.
وعند توقيع الكشف الطبي عليه من قبل الأطباء يردد كلمة "ربنا كبير.. ربنا كبير". ومن الأشياء التي تسعده هي زيارة حفيده عمر نجل ابنه علاء. ومن الأشياء التي توتر مبارك قراءته لأخبار الصحف، وخاصة التي تتناول آخر تطورات محاكمته والاتهامات الموجهة له. ومبارك قلق ودائم التحرك داخل غرفته (محبسه) والتي تحتفظ بدرجة حرارة تكييفها 22 درجة.
وقد ارتفعت درجة حرارة مبارك درجة بسبب إصابته بالتهاب بمجرى البول. ويتم إعداد تقرير عام كل 6 ساعات عن حالته، وقال الدكتور محمد فتح الله مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي إنه يتم إعداد تقرير عن صحة الرئيس كل ساعة وإرساله إلى الدكتور السباعي أحمد السباعي كبير الأطباء الشرعيين.
وكانت الحالة النفسية لمبارك تحسنت كثيرًا بعد زيارة محاميه فريد الديب، بعد أن تناقش معه الرئيس السابق. وأوضح الديب لمبارك أن موقفه قوى في قضية اتهامه بالتحريض على الاعتداء على المتظاهرين، ولا يوجد أي دليل إدانة ضده يثبت أنه أعطى توجيهات أو أصدر قرارات باستخدام العنف وقتل المتظاهرين يوم "جمعة الغضب" 28 يناير الماضي.
كما ارتفعت حالته النفسية بعد اتصال بعلاء وجمال مبارك في محبسهما بسجن طره، واطمئنانه عليهما بصفة مستمرة، مما دعا إدارة سجن إلى الاستعانة بجهاز للتشويش على الاتصالات بداخل السجن.
وأكدت مصادر من داخل مستشفى شرم الشيخ أنه قد تم إخلاء الدور الثالث بالكامل الذي يمكث فيه مبارك من المرضى، وذلك في إطار الإجراءات الأمنية الاحترازية. والدور الثالث مخصص لكبار الشخصيات، وهو قسم فندقي، و حصل مبارك على تذكرة دخوله مستشفى شرم الشيخ رقم 880، والمفارقة أن رقم 8 يلازمه منذ سقوط نظامه، حيث كان توكيله لمحاميه في شهر عقاري نويبع تحت رقم 88
مشاهده: 309 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى