السبت, 2020-08-15, 11:02 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2011 » أبريل » 16 » مرتضى منصور يتعرض للإغماء وينقل للمستشفى بدلاً من سجن «طره» ويصرخ:سيبوني هاموووووت
11:21 AM
مرتضى منصور يتعرض للإغماء وينقل للمستشفى بدلاً من سجن «طره» ويصرخ:سيبوني هاموووووت
Share |
          
مرتضى منصور يتعرض للإغماء وينقل للمستشفى بدلاً من سجن «طره» ويصرخ:سيبوني هاموووووت
تعرض رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور للإغماء عقب صدور حكم حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق، وتم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج وتردد أن مرتضى أخذ يصرخ سيبووووني.. سيبووووني.. هاموووووت.
ويذكر مصدر امني ان مرتضى منصور ابتدأ اعتراضه لحظة تنفيذ قرار القبض عليه بهدوء الواثق: «يا سعيد بيه انا مش حاروح بالطريقة دي»، و«شيلوني من ايدي ورجلي».
لكنه سرعان ما راح يصرخ باكيا: أنا معملتش حاجة.. يا بيه انا معملتش حاجة.. والله معملتش حاجة.. ثم أخذ يتصاعد صراخه: سيبووووني.. حاموت..
يذكر أنه وقبل الحكم بحبسه كان مرتضى منصور قد ذكر للعاشرة مساء المذاع ع‍لى فضائية دريم 2 على مسؤوليته الشخصية «حسب قوله» ان النائب السابق أيمن نور المتهم المزور بحكم قضائي وبات عندما اعلن مرتضى ترشيحه للرئاسة قام نور بتحريض محاميه أمير سالم بالتقدم ببلاغ ضده منذ شهر بالتحريض على موقعة الجمل.
وقال مرتضى «طبعا دي كانت نكتة» لأن هذه الموقعة بها تحريات للأمن العام تفيد بأن المحرض هو الحزب الوطني.
ونفى مرتضى ان يكون محرضا، خاصة انه قام برفع دعوى قضائية ضد الحزب الوطني المحرض أمام مجلس الدولة بحله، كما ان هذا الحزب كان السبب في الاطاحة به أثناء انتخابات مجلس الشعب الاخيرة. وأشار الى ان نور قام بتقديم «سي دي» يحتوي على تصريحات «لمرتضى تحوي جملا تطالب الجماهير بالذهاب الى ميدان التحرير».
وكعادته في قيام مرتضى بتفجير قضايا جديدة ومفاجآت، أكد انه يحمل في التحقيق معه «سي دي جديد» سيقدمه للمحقق، يحتوي على تكملة الجزء الذي لم يقدمه محامي نور للمحقق تتضمن تصريحات تشير الى مطالبة مرتضى «للمتظاهرين الموجودين في ميدان مصطفى محمود في فترة الثورة بالمكوث في أماكنهم وعدم الذهاب الى ميدان التحرير وسيظل هو مرافقا لهم».
ورأى مرتضى ان اتهامه في موقعة الجمل جاء بعد انتقاده للدكتور عصام شرف رئيس الوزراء في برنامج مصر النهارده حينما قال: ان قبضتك قبضة حريرية وليست حديدية، ومصر ليست ميدان التحرير، مصر من الاسكندرية لأسوان 85 مليونا وليست ميدان التحرير فقط اسمعهم وخاطبهم. وأكد مرتضى انه اذا كان نقده لشرف سببا في دفع الثمن واتهامه في موقعة الجمل فلن يكف عن الكلام.

مشاهده: 320 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى