السبت, 2020-10-24, 0:11 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2011 » أبريل » 12 » نظيف متماسك وعزمي منهار ولا يتوقف عن البكاء
8:57 PM
نظيف متماسك وعزمي منهار ولا يتوقف عن البكاء
Share |
نظيف متماسك وعزمي منهار ولا يتوقف عن البكاء
إستقبل سجن مزرعة طره رئيس مجلس الوزراء المصري الأسبق أحمد نظيف لينضم إلى قائمة وزرائه المسجونين حبيب العادلي وزهير جرانة وأحمد المغربي فضلا عن زكريا عزمي وأحمد عز.
وكشف مصدر بالسجن أن "نظيف بدا متماسكا جدا وبعد فك الكلابشات على باب السجن استلم بدلة السجن وبطانية صوف وتم تسجيل اسمه في الدفاتر إلا أنه عندما ارتدى بدلة السجن اتضح أنها قصيرة جداً.. وقتها أظهر رئيس الوزراء بدلة من اللون ذاته، وقال إنه فصلها خصيصا لهذا اليوم وبمواصفات بدلة السجن ذاتها وارتداها فعلا". وأشار المصدر إلى أن "نظيف لم ينهر ولم تبد على وجهه أي علامات للخوف مثل الوزراء السابقين".
وشدد المصدر على أن رئيس الوزراء الاسبق لم يزره أحد من أسرته في اليوم الأول التي قضاها في السجن وتم وضعه في زنزانة بمفرده.
وفي السياق ذاته كشف المصدر نفسه أن "زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق يعيش حالة انهيار كامل ولا يتوقف عن البكاء وأنه الوحيد من المسؤولين السابقين الذي تم وضعه في زنزانة واحدة مع سجينين آخرين متهمين في قضايا أموال عامة وشيكات بدون رصيد".
ولفت المصدر إلى أن "السجينين مع زكريا عزمي في الزنزانة حاولا تهدئته أكثر من مرة إلا أنهما فشلا في ذلك وأن عزمي يصاب بحالة هياج عصبي شديد من وقت لآخر ويدخل بعدها في نوبة بكاء شديدة".
مشاهده: 287 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى