السبت, 2020-10-24, 1:35 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2011 » أبريل » 10 » وزير العدل: مبارك مشلول وعاجز عن الحركة
9:50 PM
وزير العدل: مبارك مشلول وعاجز عن الحركة
Share |
وزير العدل: مبارك مشلول وعاجز عن الحركة
كشف المستشار محمد الجندي وزير العدل عن تلقيه معلومات تفيد بعدم قدرة الرئيس السابق حسني مبارك على الحركة نظرا لتفاقم اصابته بالعمود الفقري وفقدانه الحركة والمشي تماما.

ونقلت «الاهرام المسائي» عن الوزير قوله ـ على هامش لقاء شباب ائتلاف الثورة مع د.عصام شرف رئيس مجلس الوزراء مساء امس ـ انه في حال تقدم محامي الرئيس السابق بطلب رسمي يفيد بعدم قدرته على الانتقال الى القاهرة للتحقيق معه في حال ثبوت الاتهامات الموجهة ضده، فإنه وفقا لاحكام القانون سيتم ارسال لجنة من النيابة والقضاة الى اقامته بشرم الشيخ لاستجوابه واخذ اقواله في الاتهامات الموجهة اليه.

وأكد المستشار محمد الجندي انه تم الحصول على جميع المستندات الخاصة بالرئيس السابق مبارك واسرته الموجودة بجميع القصور الرئاسية في القاهرة والاسكندرية وغيرهما وتم تشميع هذه القصور الرئاسية بالكامل.
يذكر ان الرئيس السابق اجرى جراحة دقيقة في العامود الفقري بألمانيا منذ 3 سنوات.
واوضح وزير العدل ان نجل الرئيس السابق جمال مبارك سيمثل امام جهاز الكسب غير المشروع غدا الأحد.

إلى ذلك، تنظر محكمة المنصورة القضية رقم 219 لسنة 2010 مدني بلقاس جلسة 9 مايو 2011 المرفوعة من المواطن عبدالعزيز محمود المعداوي ضد رئيس الجمهورية السابق حسني مبارك يطالب فيها المحكمة بمحاكمته جنائيا لمسؤوليته المباشرة عما يرتكبه وزراؤه من جرائمهم ولمسؤوليته عن تدميره وتدمير أسرته لكونه حصل على ليسانس تربية عام 2001 ولم يتم تعيينه، وخاطب الرئيس أكثر من مرة فلم يرد على استغاثاته ومخاطباته البريدية والتلغرافية، مما أصابه بأضرار جسيمة، وطالب الرئيس السابق بالتعويض المادي. وقال المواطن في دعواه لقد لحق بي الضرر المادي والادبي عندما خالف مبارك مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين أفراد الشعب وسادت الواسطة في عصره وأصبحت هي الوسيلة الاساسية في التعيين بالوظائف العامة
مشاهده: 364 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى