السبت, 2020-10-24, 0:47 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2011 » أبريل » 3 » تغيير قيادات ماسبيرو وإستقالة درامية لتامر أمين على الهواء
10:52 PM
تغيير قيادات ماسبيرو وإستقالة درامية لتامر أمين على الهواء
Share |
تغيير قيادات ماسبيرو وإستقالة درامية لتامر أمين على الهواء
القاهرة: إستجابة لمطالب العاملين في التليفزيون بتغيير القيادات وتكرار التظاهرات أمام مبنى التليفزيون وداخله، صدرت بالأمس العديد من القرارات الهامة والخاصة بتغيير القيادات الإعلامية، حيث قرر الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء تعيين الإعلامية نهال كمال رئيسة للتليفزيون خلفاً للإعلامية نادية حليم، والإعلامي إبراهيم الصياد رئيسا لقطاع الأخبار خلفا للإعلامي عبد اللطيف المناوي، كما أسند رئاسة الإذاعة الى الإعلامي اسماعيل الششتاوي خلفا للإعلامية انتصار شلبي، كما وقرر رئيس الوزراء نقل الرؤساء السابقين للعمل بالتليفزيون بدرجة مستشار أول من الدرجة الممتازة.
كما أصدر الدكتور سامي الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون قرارات تتعلق بعدم مد خدمة كل من رئيس مجلس إدارة شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات ابراهيم العقباوي ورئيسة قطاع الإنتاج راوية بياض، حيث أصدر الشريف قرارا بإنهاء بخدمة إبراهيم العقباوي رئيس مجلس إدارة شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، وذلك اعتبارا من تاريخ 12 مايو المقبل وهو تاريخ انتهاء مدة تجديد شغله لهذه الوظيفة على أن يتم تكليف سعد عباس نائب رئيس مجلس إدارة شركة صوت القاهرة لتسيير أعمال رئيس مجلس الإدارة اعتبارا من تاريخ تقاعد العقباوي.
وبالنسبة لقطاع الإنتاج قرر الشريف استمرار خدمة راوية بياض حتى تاريخ بلوغها سن التقاعد القانونية في 5 يونيو 2011 مع تكليف محمد عبد الله أحمد رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية لقطاع الإنتاج بتسيير أعمال وظيفة رئيس قطاع الإنتاج.
وفي سياق متصل، أعلن الإعلامي تامر أمين مساء أمس في ختام حلقة برنامج مصر النهارده استقالته من تقديم البرنامج في مفاجأة لم يتوقعها احد.
تامر الذي لم يستطع أن يحجب دموعه التي ظهرت مع بداية تتر النهاية للبرنامج أكد أنه لم يجبر على الاستقالة، مؤكداً أن قرار الاستقالة نابع منه شخصياً بعد اعتذار زملائه محمود سعد، وخيري رمضان، ومنى الشرقاوي، عن تقديم البرنامج.
وقال أمين في الدقائق الأخيرة من البرنامج أن كوادر جديدة ستأتي اليه بحيث يكون شاملاً، داعياً الجمهور الى مساندة المقدمين وفريق العمل الجدد .
وأضاف أنه استمر مع البيت بيتك ومصر النهاردة لمدة 8 سنوات إجتهد فيها بقدر استطاعته اصاب في اشياء واخطا في اشياء أخرى راجيا من الجمهور أن يغفروا له أخطاءه وزلاته، مؤكداً أنه حتى ساعة إعلانه الاستقالة لا يعرف أن كان سيشاهده الجمهور مرة أخرى، مختتماً حديثه بـ"هتوحشوني جداً ".
وحاولنا الاتصال بالإعلامي تامر أمين بعد انتهاء البرنامج إلا أن هاتفه لم يرد مطلقا.
مشاهده: 333 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى