السبت, 2020-10-24, 1:20 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2011 » أبريل » 1 » نجل الرئيس السادات يكشف أسرار «حادثة المنصة»
1:49 AM
نجل الرئيس السادات يكشف أسرار «حادثة المنصة»
Share |
نجل الرئيس السادات يكشف أسرار «حادثة المنصة»
على الرغم من مرور 30 عاما على حادثة المنصة التي اغتيل فيها الرئيس محمد أنور السادات إلا أنها مازالت حتى الآن تشغل الرأي العام المصري، ويتردد من الحين للآخر تورط شخصيات لم يتم التوصل إلى دلائل تفيد بذلك حينها، ومؤخرا وجهت رقية السادات اتهاما للرئيس السابق محمد حسني مبارك تتهمه فيه بالمشاركة في اغتيال والدها.
وفي هذا الصدد، أشار م.جمال السادات نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات لبرنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم» الى أن سبب عدم حديثه عن مقتل والده يعود إلى أنه يلتزم الصمت لحين التوصل إلى دليل جديد حول المتورط في هذه الجريمة «لن اترك حق والدي».
ونفى م.جمال ارتداء الرئيس السادات خلال فترة حكمه بأكملها القميص الواقي من الرصاص، على الرغم من إصرار زوجة الرئيس ووالدة جمال إلا أن الرئيس أصر على الرفض، وأكد اصطحاب والده له في جميع العروض العسكرية التي كان يشهدها وكان يجلس في الصف الثاني خلفه، بينما لم يصطحبه خلال العرض الأخير الذي تم اغتياله فيه.
وقبل الحادث بيوم واحد التقى م.جمال بوالده الذي أوصاه بأسرته ووالدته وغادر نجل الرئيس إلى الولايات المتحدة بعدها بلحظات، وفي اليوم التالي اخبره مدير الفندق عن إطلاق النار في المنصة وعلى الفور قام بالاتصال بوالدته التي أخبرته بوفاة الرئيس، وسأل والدته عن النائب مبارك لحرصه على مصر ومن يتولى حكمها في ظل مقتل والده وأبلغته والدته أن مبارك بخير.
ولم يستبعد م.جمال السادات تورط الرئيس السابق مبارك في اغتيال والده في حالة ظهور دليل على ذلك، بينما لم يسمع من قبل عن تورط مبارك في هذه القضية إلا خلال هذه الآونة.
وعن اتهام شقيقته رقية للرئيس مبارك باغتيال والدهما أكد حقها في تقديمها لبلاغها وعند وجود أدلة جديدة في هذه الواقعة سيساند من يكشف عنها ويقدمها
مشاهده: 364 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى