الخميس, 2020-10-29, 8:36 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 22 » تقدم إليها 10 آلاف طالب.. مدرسة لتعليم «السحر الأسود» لشباب مصر بسيناء
3:46 PM
تقدم إليها 10 آلاف طالب.. مدرسة لتعليم «السحر الأسود» لشباب مصر بسيناء
Share |

تقدم إليها 10 آلاف طالب.. مدرسة لتعليم «السحر الأسود» لشباب مصر بسيناء


كشف نادر إبراهيم زينهم مهندس اتصالات ويعمل في عالم الروحانيات عن وجود مقر لما يسمى بجماعة (الويكان) في منطقتي دهب وطابا بسيناء.

 

وأضاف في تصريحات لشبكة الإعلام العربية -"محيط" أن هذه الجماعة تتبع كنيسة الويكان الخارجة عن تقاليد الكنائس في الولايات المتحدة وتعمل على تعليم السحر الأسود ، مؤكدا أن الجماعة قامت خلال عامين فقط بتعليم ما يقارب من 10الاف شخص مابين مصري وعربي وأوروبي على الأراضي المصرية .

  

وأضاف أن الدارسين يتلقوا دروسهم من خلال الانترنت خوفا من الملاحقات الأمنية والدراسة مخصصة لمذهب الويكان أو (الكفر)وعمليات السحر المختلفة التي كانت منتشرة في أوروبا في العصور القديمة، وأشار إلى أن هذه الجماعة تقدم لطلابها علوما تعود للقرون القديمة باستخدام تكنولوجيا حديثة. والمح أن هذه الجماعة كانت تهدف في البداية لتعليم الشباب المصري فنون السحر الأسود لما تعرفه من اعتقاد المصريين وغالبية شبابها في الخرافات والخزعبلات.

 

ومن جانبه أشار الدكتور عبدا لهادى حماد أستاذ التاريخ الحديث أن كنيسة الويكان في الولايات المتحدة هي الأكبر في العالم والأسرع نموا وتمتاز بأنها كنيسة رسمية قانونية تقدم الكثير من الخدمات الاجتماعية المتنوعة كما أنها تمتلك مجموعة من الكنائس الفرعية التابعة لها في العديد من البلدان مثل كندا واستراليا وجنوب أفريقيا والدنمارك والسويد ، كما أن هذه الطائفة العجيبة تمتلك الكثير من الأتباع في مناطق أخرى من العالم مثل البرازيل وسنغافورة وهونج كونج وغيرها.

 

وأضاف أن هذه الكنيسة هدفها نشر وتعليم السحر الأسود في العالم وخلال الخمس سنوات الماضية سجلت الكنيسة 250الف طالب .مشيرا أن فكر الويكان به مسحات من البوذية والهندوسية.مشيرا إلى أن دستور الولايات المتحدة ينص على فرض حماية متساوية تحت مظلته لجميع الأشخاص داخل البلاد لممارسة شعائرهم الدينية بكل حرية إلا أن الويكان كطائفة دينية تواجه مشاكل دائمة ومستمرة من السلطات في الكنيسة المسيحية وتسعى المنظمات المسيحية بكل وسائل الضغط المتاحة لمنع هذه الطائفة وأنصارها من الحصول على اى موطئ قدم للوصول إلى الرأي العام.


مشاهده: 319 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى